مصر حرة ثورة الغضب المصرية ضد الاخوان المسلمين: مصادر: مخطط بين "الإخوان والجبهة السلفية" لاقتحام السجون وأقسام الشرطة يوم 28 نوفمبر وإحداث حالة من الارتباك الأمنى بالبلاد

Invite your friends

مصادر: مخطط بين "الإخوان والجبهة السلفية" لاقتحام السجون وأقسام الشرطة يوم 28 نوفمبر وإحداث حالة من الارتباك الأمنى بالبلاد





كشف مصدر قريب الصلة من قيادات وعناصر تنظيم الإخوان بمصر، أن الجماعة تستعد لتظاهرات 28 نوفمبر الجاري، التي دعت إليها الجبهة السلفية كـ"ثورة إسلامية"، بحسب زعم الداعين إليها، وذلك من خلال التخطيط للقيام بعمليات إرهابية واسعة.

وأضاف "المصدر"، أن يوم 28 نوفمبر قد يشهد عمليات إرهابية موسعة بالفعل من جانب الإخوان، حيث إن قيادات بالتنظيم الدولي تواصلوا مع قادة الجبهة السلفية وقيادات السلفية الجهادية، لخلق حالة من الرعب بالشارع المصري، وتنفيذ عمليات إرهابية كبيرة، وذلك تحت غطاء وستار التظاهرات.

استهداف السجونوشدد المصدر على أن السجون ستكون أحد المناطق المستهدفة لأعمال الشغب، والتي سينتج عنها عمليات اغتيال بعض قادة الجماعة حتى ينتهون وتنتهي معهم الأسرار الخاصة بالتنظيم .

وأشار المصدر إلى أن الجماعة سوف تستفيد من قدرة وخلفية الجماعات الجهادية لتنفيذ تلك العمليات، التي يأتي في مقدمتها استهداف الشرطة، إلى جانب المواطنين العاديين، وكذلك إسقاط عناصر من داخل المتظاهرين ليستخدموها كـ"مظلمة" لهم، حيث يتم استغلالها للتنديد بالعنف والقمع الذي يتعرضون له.



كما لفت إلى أن أعداد التظاهرات لن تتخطى المئات، ولكن سوف تحدث تلفيات وتخريب على مستوى واسع، بحسب التخطيط الإخواني.

كما كشف مصدر اخر ، إنه تم رصد تكليفات من المتهم خيرت الشاطر النائب 
الاول لمرشد العام لجماعة الإخوان  لشباب الجماعة للقيام بسلسلة أعمال تخريبية يوم 28 نوفمبر الجارى، التى دعت الجماعات الإرهابية إلى الحشد له وارتكاب حوادث عنف .


وكشف المصدر أن التعليمات الصادرة من القيادات الإخوانية شددت على اقتحام 
سجن برج العرب لتهريب الرئيس الأسبق محمد مرسى، من زنزانته بالسجن، 
واقتحام سجون طرة خاصة العقرب الذى يقبع فيه كبار قيادات جماعة الإخوان
 الإرهابية وأعضاء مكتب الإرشاد، واغتيال بعض الشخصيات منهم ليتم تحميل الدولة عبء أغتيالهم، مما يثير حفيظة المجتمع الدولى والمنظمات الحقوقية التى تدافع عن الاخوان ، فضلا عن مهاجمة أقسام الشرطة وتفجير بعض الأكمنة وتفجير وسائل المواصلات وإحداث حالة من الارتباك الأمنى بالبلاد. 









ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة
author

بقلم

ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة عودة مصر واسقاط تجار الدين الجبهة الشعبية لانقاذ مصر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 ضد الاخوان اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by ثورة الغضب المصرية