مصر حرة ثورة الغضب المصرية ضد الاخوان المسلمين: بيان هام جدا إلى الشعب المصري بكل طوائفه

Invite your friends

بيان هام جدا إلى الشعب المصري بكل طوائفه




بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ 
بيان هام 
إلى الشعب المصري بكل طوائفه 

اجتازت مصر فترة عصيبة في تاريخها الأخير من الارهاب و التزوير وعدم استقرار الحكم. وقد كان لكل هذا الطغيان تأثير كبير على الجيش تمثل فى مقتل ستة عشر جندى من خيرة شباب مصر فى رمضان وقت الافطار على يد الجماعات المتطرفة التى افرج السيد رئيس الجمهورية عن معظمهم وتسبب المغرضون في تقسيم المجتمع المصرى إلى مؤيد ومعارض دون النظر لأسباب الثورة الحقيقية .

وأما أحداث الإتحادية و ماتلاها من خطف وتنكيل بالثوار و إلقاء القبض على بعض الأشخاص التابعين للإخوان وبحيازتهم أسلحة تسببت في قتل متظاهري الاتحادية ,فقد تضافرت فيها عوامل الفساد وتآمر الخونة على الشعب فى وضع مواد الدستور التى لم تلتزم بالمعايير السليمة فى تمثيل كل شرائح المجتمع و ما تبع ذلك من تجاوزات وتزوير فى عملية الإستفتاء وتمرير دستور باطل من لجنه باطله منحله قانونيا والفتك برجال القضاء وتعين نائب عام يفيد مصالح جماعة بعينها , تزامن مع حصار حركة حازمون بقيادة أبو اسماعيل للمحكمة الدستورية وحصار مدينة الإنتاج الإعلامى وحرق مقر الوفد وعدد من الصحف المعارضة فيما يعد تعديا سافرا على القضاء وحرية الإعلام وبدأ عصر من تكميم الأفواه و أخونة لحميع مؤسسات الدولة وتولى أمرنا إما جاهل أو خائن أو فاسد حتى تصبح مصر جمهورية للإرهاب والإظلام.

وبناء على ما وصلنا اليه من معلومات من لجنه تقصى الحقائق تفيد بأن قتله إخوتنا فى التحرير وفى أحداث الثوره المسؤل عنه ما يسمى بالفرقه 95 إخوان بالإضافه إلى حارس الشاطر المقبوض عليه وبحوزته سلاح بدون ترخيص وتم التعرف عليه بواسطه أحد المواطنين الشرفاء عندما كان يعتلى الجامعه الأمريكيه أثناء أحداث الثوره ,وبالاضافه إلى التعدى على المستشار أحمد الزند من عناصر فلسطينيه .

وعلى ذلك فقد قررنا الاَتى :
اولا: محاصره قصر الإتحاديه والمقر الرئيسى لجماعه الإخوان المسلمين والسفاره الأمريكيه يوم 24ويوم 25 يناير للإعتراض على سياسات جماعه الإخوان المعارضه لأهداف ثوره 25 يناير المجيده ونطالب بحل جماعه الإخوان المسلمين الغير قانونيه ومحاكمه كل من: عصام العريان بتهمه الخيانه العظمى لدعوته الشهيره بعوده اليهود ومحاكمه خيرت الشاطر بتهمه التخابر مع دول أجنبيه (قطر _ ايران ) محاكمه محمد البلتاجى والنائب السابق محمد العمده ووجدى غنيم بتهمه التحريض على قتل المتظاهريين .
ثانيا: اذا لم يتم تلبيه مطالبنا حتى صباح السابع وعشرون من يناير الحالى سنضطر اسفين للتصعيد السلمى وسنحاصر جميع منشات الدوله الحيويه والمطالبه باسقاط الرئيس ونظامه الاخوانى ومحاكمته .

ثالثا: المطالبه بعوده المجلس العسكرى ورجال القوات المسلحه البواسل وتفويضهم رسميا بإداره شئون البلاد فى فتره انتقاليه لاتقل عن ثلاث سنوات والمطالبه بتطهيرهم للوطن من العناصر المخربه والفاسده .

رابعا: اذا لم يتم تحقيق مطالبنا التى لاتقبل النقاش أو التفاوض حولها ,لقد فاض بنا الكيل سنضطر اسفين القبض على رموز وكوادر الإخوان والتحفظ عليهم حتى يتم تحرير زملائنا المقبوض عليهم فى أحداث الثوره وإجابة كافة المطالب المحددة أعلاه .
دعوه إلى كل مصرى شريف حريص على مصلحه هذا الوطن بالمشاركه فى تظاهرات الرابع والخامس والعشربن من الشهر الحالى ودعوة للشرفاء من حماة الوطن لتامين هذا التظاهرات والمساعده فى نشر هذا البيان والله المستعان .

حفظ الله مصر وأهلها من كل سوء


ثورة شعب مصر 25 يناير عودة مصر واسقاط تجار الدين 

(((((((((((((((((((((((الموجة التانية)))))))))))))))))))))))))))

إضراب شامل وعام لكل فئات الشعب المصرى حتى رحيل حكم تجار الدين وعلى جميع طوائف الشعب المصرى الاستعداد والمشاركة فى هذا الاضراب العام حتى رحيل حكم تجار الدين واسقاط النظام الاخوانى الارهابى .
ان العصيان المدنى هو خط الدفاع الأخير لشعب مصر فى مواجهة حكم الاخوان العصيان المدنى هو وسيلة شرعية وسلمية وفعالة تتبعها الشعوب فى العالم كله للتعبير عن غضبهم واحتجاجهم على حكم ظالم والدعوة للاضراب العام لا تهدف لاسقاط الدولة وانما لحمايتها من ظلم حاكميها قد ينتج عنها أضرار ولكن أضرار استمرار الحكم أنكى وأكبر .

ثورة في سبيل الحق والحرية..حتى النصر

(عمال - طلاب - موظفين - تجار - مهندسين - محامين - حرفيين - موظفين حكومين )

شاركنا فى الميادين العامة ... شاركنا فى كل ميادين مصر
قول لأصاحبك وجيرانك وخليهم يدخلوا الإضراب انشر بكل الوسائل الممكنة تعاونوا معنا لنجعله حقاً يوم غضب الشعب المصرى لابد ان نعلن أننا شعب له اراده وكرامه وحق ضائع .

(احشد - انشر - شارك)

انضم للصفحة وتابع التفاصيل للاهمية وشارك- انشر -احشد


ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة
author

بقلم

ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة عودة مصر واسقاط تجار الدين الجبهة الشعبية لانقاذ مصر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 ضد الاخوان اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by ثورة الغضب المصرية