مصر حرة ثورة الغضب المصرية ضد الاخوان المسلمين: انفراد.. مخطط إخوانى لحرق جامعة الأزهر خلال الامتحانات

Invite your friends

انفراد.. مخطط إخوانى لحرق جامعة الأزهر خلال الامتحانات



قال مصدر مطلع بجامعة الأزهر، إن إدارة الجامعة بالتنسيق مع قوات الشرطة بوزارة الداخلية وقوات الأمن الإداري، رصدت مخطط من قبل طلاب جماعة الإخوان "الإرهابية" لحرق الجامعة أثناء إجراء امتحانات نصف العام الدراسي الثاني المقرر إجراؤها بداية شهر مايو المقبل.
وأضاف المصدر ، أن إدارة جامعة الأزهر أرسلت مذكرة رسمية بمخطط طلاب الإخوان لحرق الجامعة لمجلس الوزراء، وطالبت في المذكرة باستمرار تواجد قوات الشرطة داخل الحرم الجامعي أثناء فترة الامتحانات وبخاصة أمام مبنى رئاسة الجامعة، بعد التأكد من محاولة اقتحام المبنى للحصول على نتيجة التحقيق مع طلاب جماعة الإخوان الذين تم إحالتهم لمجلس التأديب.
وتابع المصدر طالبت إدارة الجامعة في مذكرتها بتواجد قوات الأمن داخل المدينة الجامعية بعد أن تحولت إلى مخزن للسلاح وقنابل المولوتوف والألعاب النارية التي يستخدمها طلاب الإخوان في إثارة أعمال العنف والتخريب داخل الجامعة .
وأشار المصدر، إلى أن رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد، أكد خلال اجتماع له منذ يومين مع عمداء الكليات وعدد من نوابه على ضرورة إجراء كافة امتحانات نصف العام الدراسي الثاني في موعدها وعدم تأجيل أي منها تحت أي ظرف من أجل إفشال مخطط طلاب الإخوان لتعطيل الدراسة والامتحانات بالجامعة.

من ناحية أخرى، أصدر المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قرارا بتعيين الدكتور أحمد حسنى نائبا لرئيس جامعة الأزهر لفرع البنات والدكتور محمد أبو هاشم نائبا لرئيس جامعة الأزهر للوجه البحري.
ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة
author

بقلم

ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة عودة مصر واسقاط تجار الدين الجبهة الشعبية لانقاذ مصر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 ضد الاخوان اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by ثورة الغضب المصرية