مصر حرة ثورة الغضب المصرية ضد الاخوان المسلمين: أنصار الشريعة: الاخوان جماعة شبه سرية.. وضحكوا علينا بالمشروع الاسلامى

Invite your friends

أنصار الشريعة: الاخوان جماعة شبه سرية.. وضحكوا علينا بالمشروع الاسلامى




قال خالد حسن اسماعيل عضو حركة  انصار الشريعة أن الاخوان جماعة شبه سرية ولا يمكن إعتبارها جماعة دعوية أو تنظيم سياسى، مضيفا أن مرسى لايمكن وصفه بالحاكم الاسلامى، مؤكدا ان الحاكم المسلم لابد له من تطبيق الشريعة لكى يكون حاكم اسلاميا للدولة، ومرسى لن يفعل ذلك ولكنه استغل منصبه لخدمة عشيرته وتمكين أعضاء جماعته .
 
وأضاف اسماعيل فى مداخلة تليفونية مع الكاتب الصحفى عادل حموده ببرنامج " آخر النهار " أن الاخوان يمارسون العديد من الأكاذيب المختلقة لوهم الشعب المصرى بقوتهم الهائلة وكثرة عددهم بما يقتل لدى الشباب القدرة على مواجهتهم ، مضيفا أنه لابد وأن يأتى اليوم الذى تخرج فيه كلمة الحق فى وجه الحاكم الجائر المستبد وهو ما يتنظر الجميع تحقيقه فى مظاهرات 30 يونيو .
 
وأكد أن جموع الشعب المصرى تستعد للمشاركة فى مظاهرات يونيو بعد أن أصبحت حالة التدهور ملموسة من جانب الجميع بالدولة فلا يخفى على أحد أزمة انقطاع التيار الكهربائى والمياه، وأزمة السولار وانتشار القمامة وعدم توافر لقمة العيش وغيرها من الأزمات .
 
وعلق بقوله: " الاخوان  ضحكوا علينا فى المشروع الاسلامى ووعدوا بـ  100 يوم لتحقيق النهضة ومن الممكن أن يأخذوا100 سنة كاملة ولن يحققوا شيئ سوى هدفهم فى الوصول الى السلطة وإعتلاء المناصب.




ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة
author

بقلم

ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة عودة مصر واسقاط تجار الدين الجبهة الشعبية لانقاذ مصر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 ضد الاخوان اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by ثورة الغضب المصرية