مصر حرة ثورة الغضب المصرية ضد الاخوان المسلمين: قيادى سلفى: الأمريكان طلبوا من «الإخوان» عودة اليهود للاستثمار فى مصر.. وتصريحات «العريان» كانت لـ«جس النبض»

Invite your friends

قيادى سلفى: الأمريكان طلبوا من «الإخوان» عودة اليهود للاستثمار فى مصر.. وتصريحات «العريان» كانت لـ«جس النبض»


كشف الشيخ محمد حجازى، أحد أهم زعماء السلفية الجهادية، عن أن تصريحات الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة التابع للإخوان، بشأن عودة اليهود لمصر، جاءت بعد طلب الولايات المتحدة الأمريكية من الجماعة عودة اليهود للعمل والاستثمار فى مصر، وأن القيادى الإخوانى حاول بتصريحاته «جس النبض ومعرفة رد الفعل».
واعتبر «حجازى» أن تصريحات «العريان» بمثابة الضوء الأخضر لعودة اليهود بعد أن جاء رد الفعل الشعبى تجاهها ضعيفاً للغاية، وقال لـ«الوطن»: «كعادة الإخوان بعد أن يجدوا رد فعل على تصريحاتهم يدّعون أنها تصريحات شخصية».
وأشار إلى أنها ليست المرة الأولى لـ«العريان» عن إسرائيل؛ ففى عام 2007 قال إن الولايات المتحدة تعلم أن جماعة الإخوان مستعدة للاعتراف بدولة إسرائيل والتعامل معها ولكن وفق شروط معينة تعلمها أمريكا جيداً.
وأضاف: «العريان كان يلوح لهم بتبادل المصالح السياسية ومزايا تُمنح للإخوان، وخرج مهدى عاكف، مرشد الجماعة السابق، ليقول إنه تصريح شخصى.. مع أن العريان وقتها كان المتحدث الرسمى للجماعة».
وتابع «حجازى»: «كلمات العريان منتقاة بعناية، وهى فى الحقيقة طلبات من أمريكا، وبدلا من أن تعلنها الحكومة المصرية أو الحزب السياسى لهم يعلنها هو، فإذا سكت الناس عليها يكون هذا مؤشرا على تنفيذ المخطط، وإذا لم يحدث رد فعل عنيف يمكن بعد ذلك أن يأتوا باليهود مرة أخرى».

كتب : صلاح الدين حسن


ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة
author

بقلم

ثورة الغضب المصرية ضد الجماعة المحظورة عودة مصر واسقاط تجار الدين الجبهة الشعبية لانقاذ مصر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2010 ضد الاخوان اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by ثورة الغضب المصرية